من نحن

موقع ” Hashtag News ” هو ثورة هادفة في عصر الاعلام الرقمي، نعمل من خلالها على تغيير الصورة النمطية للمواقع الاخبارية بالاعتماد على الطاقات الشابة التي تحمل افكارا تغييرية. يعتبر الموقع مصدرا الكترونيا للأخبار وتداعيتها في لبنان والعالم، ينشر التقارير و يستخلص التحاليل كما يسلط الضوء على المشاكل التي يعاني منها المجتمع.تتميز ادارة الموقع باستقلالية تامة غير حزبية، مناصرة لحقوق الانسان ضمن معايير النزاهة والمصداقية.يشكل الموقع منبرا لجميع المواطنين ويتابع قضاياهم ويسعى لربطهم بالمسؤولين مباشرة لحل مشاكلهم.لا تحقق رسالتنا الاعلامية اهدافها السامية لولا دعم و تفاعل القراء مع المواد التي نقدمها و نشجع الجميع على الانضمام لباقة قرأنا.

الأهداف:

– موقع “”Hashtag News هو مساحة للتعبير وخاصة الشباب اذ انهم بحاجة الى تبادل الأفكار والآراء مع الآخرين من خلال عملية الاتصال المستمر في حياتهم اليومية مع محيطهم، مما يُعزز انتمائهم للمجتمع و العمل على تشجيع الشباب للانخراط في مجتمعاتهم من خلال النشاطات الاجتماعية والسياسية والتربوية والإنسانية، و فتح المجال أمامهم للتعبير والكتابة عن تجاربهم في هذا المجال.

– يسعى موقع “Hashtag News” إلى تزويد متابعيه بكل المعلومات المتعلقة بحياتهم اليومية، ويفتح أمامهم باب المشاركة في هذه المهمة من خلال تواصل مع فريق عمل الموقع ومشاركته جميع الأخبار التي تهمهم أو من خلال مشاركتهم في صنع الخبر.

– تتبع إدارة الموقع سياسة الإصغاء ومعالجة المواضيع (السياسية، الاجتماعية، الانسانية، القانونية، الصحية…) التي يهتم اليها المواطن وخاصة الشباب منهم. وفي هذا الاطار، سيتناول الموقع كل هذه المواضيع بقصد حماية المواطنين وخاصة الشباب من الوقوع في أحضان الآفات الاجتماعية من جهة، كما انه سيساعدهم على تجسيد أفكارهم ومبادرتهم ومشاريعهم من جهة أخرى، من خلال خلق مساحة “رأي” ينشرون ضمنها مقالاتهم وأراءهم في هذا المجال.

– موقع “Hashtag News” سيقوم وبالتعاون مع الجمعيات والبلديات والمؤسسات التي تعنى بالشأن العام، بحملات توعية موجهة لكل فئات المجتمع بحيث يجمع المعطيات عن قضية يهتم اليها المواطن، ثم يعالجها وفي الأخير يبلغها لهم مستعملاً كل الوسائل والأساليب التي نحتاج لها في عمليات التوعية والتوجيه (محاضرات، ندوات، ورش عمل … )

omar