في لبنان: أستاذ جامعي يحمل طفلاً على كتفه أثناء المحاضرة

آخر تحديث : الجمعة 9 مارس 2018 - 6:38 مساءً
في لبنان: أستاذ جامعي يحمل طفلاً على كتفه أثناء المحاضرة
يتناقل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لأستاذ يحمل طفلاً على كتفه، أثناء تقديمه محاضرة للطلاّب في إحدى الجامعات اللبنانية، معبّرين عن تقديرهم وترحيبهم وتشجيعهم لهذه الخطوة.
الصورة نشرها الدكتور حسن شمس، وهو المُحاضر الذي ظهر في الصورة خلال صفّ حول “القيادة الإدارية وإدارة التغيير” (leadership and change management)، على صفحته على فيسبوك وقال: “إحدى الطالبات في صف الماجستير اصطحبت طفلها معها لتتمكن من حضور المحاضرة. بدأ الطفل بالبكاء فأخذته من امه كي يهدأ وتتمكن الام من التركيز فنام الطفل على كتفي.”
التعليقات الإيجابية تنوّعت بين من اكتفى بتعبيره عن إعجابه وفخره بما فعله الدكتور، وبين من ربطه بعيدي المرأة والمعلّم. وقال أحد الأشخاص: “نحن في حاجة الى أشخاص أكثر مثلك على هذا الكوكب”، وتمنّى آخر له أن يصبح أبًا.
في المقابل، ردّ الدكتور على أحد التعليقات قائلاً: “لا يمكنك تخيّل الشعور يا رجل، كأنني أحمل ملاكًا”، وعلى تعليق آخر، ردّ قائلاً: “أعتقد أن الأمّهات والنساء يستحقّنّ منّا كلّ التشجيع والدعم على ما يقُمْن به”.
من جهة أخرى، اعتبر أشخاص أن الأستاذ يحاول تقليد واقعة مماثلة حصلت في إحدى الدول الغربية.
المصدر - الجديد
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-03-09T18:38:10+00:00
2018-03-09T18:38:10+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hashtag News الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

omar