رسالة السيدة نازك رفيق الحريري هي مبادئ حقيقية من قيم وتسامح

آخر تحديث : الخميس 30 نوفمبر 2017 - 12:37 مساءً
رسالة السيدة نازك رفيق الحريري هي مبادئ حقيقية من قيم وتسامح
طارق أبوزينب

ان الشهيد رفيق بهاء الدين الحريري كان له دوراً كبيراً في الحياة اللبنانية وفي الحقبات التي مرّ بها لبنان وكان رجل اعتدال، ورجل حوار بامتياز، وهذا ما تنادي به دائما” السيدة ” نازك رفيق الحريري، والذي لها مكانة خاصة في قلوب اللبنانيين والعرب، وهذا الامر يتكرر اليوم عبر رساله السيدة “نازك الحريري.

هذه الرسالة تحمل في قلبها المحبة التي تبادلها مع جميع محبين الرئيس الشهيد رفيق الحريري، ويعتبر اللبنانيون أن السيدة نازك رفيق الحريري هي المظلة التي تحتمي تحتها الكثير من مبادئ الرئيس الشهيد، فهي الخير والتضحية والتواضع وغيرها من الصفات التي تميز الاشخاص الأنقياء.

وكانت الحريري أصدرت بياناً هنأت من خلاله بذكرى المولد النبوي الشريف ونادت الى العمل بأخلاق رسولنا الكريم وبمبادئ الإسلام لا سيما المحبة والحق والعدل والتسامح والسلام .

نص البيان:

هنأت السيدة نازك رفيق الحريري لبنان والأمة الاسلامية والعالم أجمع بحلول عيد المولد النبوي الشريف وأملت في بيان “بأن تكون هذه المناسبة المباركة فرصة لتأكيد وحدتنا وتعزيز تعاوننا للنهوض بالدولة وبمؤسساتنا الدستورية، وللحفاظ على أمن لبنان واستقراره في مواجهة التحديات الكثيرة والجدي .

وقالت: “نحن مدعوون جميعا للعمل بأخلاق رسولنا الكريم نبينا محمد صل الله عليه وسلم” وبمبادئ الإسلام التي علمنا إياها، ولا سيما المحبة والحق والعدل والتسامح والسلام”. وتابعت: “في هذه الأيام الفضيلة، نتذكر الرئيس الشهيد رفيق الحريري وكريم أخلاقه وصالح أعماله. ونسأل الله سبحانه وتعالى الرحمة والمغفرة له ولسائر شهداء الوطن الأبرار. وكل عام وأنتم ولبنان بخير وأمن وسلام إن شاء الله”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع hashtag news بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيها ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

المصدر - هاشتاغ نيوز
رابط مختصر
2017-11-30T12:37:46+00:00
2017-11-30T12:37:46+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hashtag News الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

omar