عندما ينطق السفيه..

آخر تحديث : الخميس 16 أغسطس 2018 - 5:40 مساءً
عندما ينطق السفيه..
عمر غسان العاكوم

لم تهدأ وسائل التواصل الاجتماعي منذ ليل أمس وما زالت بعض المنشورات عبر صفحاتها “هائجة”، ترد من جهة وتشتم من جهة أخرى، وقلة قليلة التزمت الصمت حيال هفوة بررت اليوم من غراب ضج بنعيقه صفوة ليل صيف هادئ.

من هذه القلة لم نرَ في الرد جدوى فالغراب غراب وما ينطق عن السفيه سفيه، ولكن لسنا كإنسان يأخذ كل زلة وهفوة وتطاول وتجريح على انه شيء لم يكن، لسنا كشخص يورق السهر عينه ليقوم على وضع الحلول ورسم المسارات وتعبيد طرق الحوار والجمع واللم، لسنا كرجل وضع نصب عينه حماية لبنان وكرامة لبنان واستقلالية لبنان ولبنان فوق الجميع، فوق كل شيء. نعم لسنا سعد الحريري كي لا نرد..

اطل عملاق الشاشة و خريج مدرسة اللاأخلاقية واللالياقة ليلة امس على احدى المحطات اللبنانية ليذكرنا بقلة حياءه وقلة معرفته، هو الذي لطالما تفاخر بمعلوماته الشيقة واحلامه الهوليودية التي يرسمها له محور معين فهو كالوعاء الممتلئ وحبذا لو لم يكن وعائه مستوعبا لنفايات اولياء نعمته وقلمه.

صحافي لامع جل همه تبيض صفحة نظام مجرم زال سلطانه وشارف على زوال ديمومته، يتمتع بتلقي الاوامر ونقلها من المصدر الى الشاشات فاللبنانيين، لا يوصف بالمحلل فهو كصندوق بريد كل ما ارادوا توصيل رسالة زودوه بالمغلف والنقود. كل هذه الصفات الشيقة تدفعنا لنبحث عن اسمه اللامع وامجاده المذهبة في محركات البحث الالكترونية لنجد بالسطر الاول عبارة “صحافي وإعلامي بائع قلمه..” وهذه اصدق عبارة وشهادة جودة ونوعية صدرت بحقه. فشتان بينه وما تمعن بقصده مبارحة وبين علياء من طاله الكلام.

وللاقتباس والمصداقية والموضوعية المتطرفة في الرد على امثال سالم زهران نذكره بقول احد مسيره مع بعض التعديل “طهر نيعك قبل ما تحكي عن سعد الحريري” و طهر قلمك و طهر جيبك و طهر ولاءك و طهر عقلك فإن التطاول على سعد الحريري بشخصه هو لايقانكم بأن لا غبار على اداءه و بذلك نكون قد تطرفنا بدفاعنا عن اداء سعد الحريري ووطنية سعد الحريري و الجمهورية التي يريدها سعد الحريري.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع hashtag news بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيها ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

المصدر - هاشتاغ نيوز
رابط مختصر
2018-08-16T17:40:20+00:00
2018-08-16T17:40:43+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hashtag News الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

omar