ليس للفقير معدة أصغر من معدة الغني..!

آخر تحديث : السبت 27 مايو 2017 - 3:35 مساءً
ليس للفقير معدة أصغر من معدة الغني..!
ورد

ها هو شهر رمضان المبارك قد حلت أيامه، وازدانت لياليه، وبدأ الناس صيامهم.. وبين الفرحة بقدومه تبقى دمعة فقيرٍ أفقده العوز فرحة قدوم هذا الشهر المبارك ونغص لياليه..

مدنٌ كستها أشرطة العيد الملّونة وأضأتها فوانيس رمضانية.. مدنٌ لبست أجمل ما عندها لتستقبل شهر رمضان وهلاله.. مدنٌ تضج “بعجقة” روادها وناسها.. مدنٌ هزّ ضجيجها قلوبٌ اختارها الحزن ضيفة..

مدنٌ أخذتها الأضواء فنست قلوب أدمَاها العطش وأتعبَها الجوع ألماً.. مدنٌ تركت الفقر يُعشعش في أزقتها فبات عذاباً يُبلل عيون الفقراء دمعاً ويخطف ضحكة ولداً انتظر رمضان الخير ليبتسم..

الفقر كلمة مقيتة حزينة.. انظروا خلف جدران الأبنية واسمعوا صوت الفقر.. علّكم تُعيدون البسمة على وجه فقيرٍ أو تشبعون امعائه الخاوية، فليس للفقير معدة أصغر من معدة الغني..!

المقالات والآراء المنشورة في الموقع بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع hashtag news بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيها ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

المصدر - هاشتاغ نيوز
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-05-27T15:13:36+03:00
2017-05-27T15:35:23+03:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hashtag News الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

omar