الحريري: التفجير الذي هزّ صيدا مروع ومدان

آخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 7:23 مساءً
الحريري: التفجير الذي هزّ صيدا مروع ومدان

إستنكرت النائب بهية الحريري “عملية التفجير الارهابية في البستان الكبير واستهدفت القيادي في حركة “حماس” محمد حمدان”.

إقرأ أيضاً: إنفجار في صيدا (فيديو)

الحريري، وفي تصريح، قالت: “انّ هذا التفجير المروع المدان والمستنكر الذي هز صيدا هو استهداف لأمن المدينة، وهو يظهر ان هناك من يريد النيل مما حققته المدينة ومنطقتها ومخيماتها باتجاه تثبيت الاستقرار فيها بالتعاون بين كل مكوناتها ومع الأجهزة الأمنية والعسكرية والقضائية ومع الأخوة الفلسطينيين، ورأينا كيف انّ المخيمات في المرحلة الأخيرة شهدت نوعا من الاستقرار وهذا ما كان ليحصل لولا وعي كل القيادات الموجودة فيها وان الساحة اللبنانية كما الفلسطينية ليسا بمنأى عن اخطار ليس اقلها الخطر الاسرائيلي المستمر. وقد شهدت صيدا في السابق جرائم تفجير مماثلة تبيّن ان وراءها العدو الاسرائيلي. ما يتطلب منا جميعا لبنانيين وفلسطينيين في هذه المدينة ومنطقتها ومخيماتها أعلى درجات الوحدة والتضامن والوقوف خلف القوى الأمنية والعسكرية التي لنا كل الثقة بها وبأنها قادرة على حماية الاستقرار والسلم الأهلي من ايّ خطر داخلي او خارجي”.

واعربت عن تضامنها الكامل مع حركة “حماس”، قيادة ومسؤولين، متمنية “الشفاء العاجل للقيادي حمدان”.

وكانت الحريري بقيت على تواصل منذ لحظة وقوع عملية التفجير مع كل من رئيس فرع مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادة وقائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة وعدد من القادة الأمنيين والعسكريين للاطلاع عن كثب على التطورات المتصلة بهذا الانفجار.

إقرأ أيضاً: أول صور للقيادي في حماس محمد حمدان من داخل المستشفى

المصدر - وكالات
رابط مختصر
2018-01-14T19:21:12+03:00
2018-01-14T19:23:58+03:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hashtag News الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

omar