بطل عالمي يتعرض لحادث مروع في إنطلياس

آخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 2:07 مساءً
بطل عالمي يتعرض لحادث مروع في إنطلياس

نجا بطل العالم في رياضة قوة الرمي خالد قصاص من حادث سير مروع على طريق انطلياس بعدما انحرفت سيارته التي كان يقودها عن مسارها لتستقر في قعر الوادي.

ونقل قصاص إلى مستشفى بعبدا، وهو يخضع حالياً لعمليات جراحية في فمه ووضعه الصحي مستقر، الا انه سيبقى تحت العناية المشددة وسيخضع لمزيد من العمليات الجراحية في الايام القليلة المقبلة.

وأشار والده الدكتور وليد قصاص، رئيس اتحاد قوة الرمي، الى أن وضعه الصحي مستقر، وهو يخضع حالياً لعدد من العمليات الجراحية، “فالسيارة انقلبت من ارتفاع 20 متراً، والعناية الإلهية انقذت حياة خالد”، وقد أكد الطبيب المعاين أن حالته الصحية بتحسن مستمر ويمكن أن يعود للمنافسة على البطولات خلال 6 أشهر على أبعد تقدير.

ولمع اسم خالد بعد فوزه في عدد من الألقاب والبطولات المحلية والعربية والدولية في رياضة “الكيك بوكسينغ” وقوة الرمي، بعدما أحرز ذهبية العالم لـ”الكيك بوكسينغ”، وبطولة لبنان في قوة الرمي عام 2016.

المصدر - النهار
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-01-10T14:07:28+03:00
2018-01-10T14:07:28+03:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hashtag News الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

omar