أفضل وجبة قبل ممارسة العلاقة الزوجية الحميمة

آخر تحديث : الخميس 14 ديسمبر 2017 - 8:48 مساءً
أفضل وجبة قبل ممارسة العلاقة الزوجية الحميمة

تحدثنا إليك كثيرا عن ضرورة الإعداد لعشاء رومنسي مع الزوج ولو مرة كل شهر. واليوم نحدثك عن أفضل الوجبات التي تناسب ممارسة العلاقة الحميمة قبلها أو بعدها.

إذا كنت تنوين ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجك بعد العشاء فعليك أن تأخذي بعين الاعتبار أن يكون هذا العشاء محفزا وليس مثبطا. لذلك وجب التخلي عن الوجبات الثقيلة على المعدة أو ملء الصحن بالكثير من الطعام.

وفي الحقيقة إن أفضل وجبة قبل ممارسة العلاقة الجنسية يمكن أن تكون قطعة ستيك تقل عن حجم كف اليد ومشوية مع إضافة القليل جدا من زيت الزيتون ويفضل أن تختاري السمك على اللحوم فهو يظل خفيفا على المعدة، لذلك لا مانع من شوي سمكة لكل منكما في الفرن. وعليك ألا تنسي أن يتضمن الطبق الكثير من الخضار ويفضل سلطة الجرجير مع القليل من الطماطم والمشروم والليمون والسماق أو البروكلي المسلوق.

وأهم شيء في الوجبة التي قبل ممارسة الجنس أن تأخذي وقتك فيها وأن تتبادلا الحديث خلالها وتكونين قد تزينت ولبست اللانجري الذي تحبين وتعطرت.

ومن الأفضل أيضا تناول كأس صغير من عصير التوت البري الذي يزيد من الرغبة الجنسية.

تجنبي أية نشويات قبل العملية الجنسية فهي تشعر المرء بالثقل. وللتحلية يفضل اختيار إحدى الفواكة ومن أحسن الخيارات حبة واحدة من التين أو قطعة صغيرة من البطيخ. تجنبي أنت وزوجك تناول أي نوع من الحلويات كالغاتو أو الكريما أو غيرها لأن ارتفاع السكر سيشعركما بالكسل.

أما إذا كنت تنوين تناول الطعام بعد الممارسة الجنسية فهذا يفتح الاحتمالات على قائمة أوسع من المشويات والسلطات ويمكن إضافة الكربوهيدرات مثل كمشة من المعكرونة أو البطاطا المشوية أو البيريه. أما إذا رغبتما أن تظلا خفيفان حتى بعد الممارسة الجنسية فيقضل أن تطبقي الوجبة السابقة التي نصحنا بها قبل ممارسة الجنس.

المصدر - انا زهرة
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-14T20:42:14+03:00
2017-12-14T20:48:41+03:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hashtag News الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

omar