بدلة رقص عارية.. دينا تتخطى الخطوط الحمراء للإثارة (صور)

آخر تحديث : الأحد 2 يوليو 2017 - 5:19 مساءً

خطفت الراقصة المصرية دينا الأضواء من الفنانة المصرية غادة عبدالرازق بعد الفيديو الفاضح الذي نشر للأخيرة ، وذلك بعد ظهور دينا ببدلة رقص شبه عارية تخطت من خلالها كافة الخطوط الحمراء للإثارة.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصور بشكل واسع، وسط حالة من الغضب الشديد من بدلة الرقص التي ارتدتها دينا، وتساءل البعض الآخر عن سر ارتدائها لهذه البدلة المبتذلة وهي ترقص في حفل داخل شاطئ “لافام” الخاص بالسيدات على الساحل الشمالي.

واستفزت البدلة مشاعر إحدى ناشطات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علقت: “الستات اللواتي يحببن مشاهدة امرأة عارية بهذا الشكل هن غير طبيعيات أبدًا”.

وتفاعل العديد من وراد مواقع التواصل مع كلام الناشطة، وعلَّق ناشط قائلاً: “الله.. ولما هن سيدات لماذا أتين بسيدة عارية لمشاهدتها ؟”.

وأضاف آخر: “شيء غاية في قلة الأدب الله يرحمنا برحمته الناس مطحونة وهؤلاء لا يهتمون”.

وحضر الحفل العديد من سيدات المجتمع تحت إشراف كامليا السعدني، وتنظيم سيد فتوح كما وجدت بعض الحراسات النسائية على المسرح للتأمين.

المصدر - فوشيا
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-07-02T17:19:51+00:00
2017-07-02T17:19:51+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hashtag News الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

omar