طفل “العضلات” يشعل مواقع التواصل

آخر تحديث : الخميس 6 يوليو 2017 - 12:52 مساءً
طفل “العضلات” يشعل مواقع التواصل

الرياضة من أهم الأمور التي تحافظ على صحة الإنسان وتساعده على القيام بجميع أعماله اليومية بكل نشاط وبعيدا عن التعب، وتساعد ايضا بالحصول على جسم جميل وقوام ممشوق وصحة أفضل، وممارسة أي نوع من الرياضة قد لا يشمل جميع عضلات الجسم أو قد تكون رياضة عنيفة تؤدي الى بعض الأذى.

ولكن هناك رياضات كالمشي السريع والسباحة تقوم بتحريك جميع عضلات الجسم وتنشيط الدورة الدموية لكامل الجسم، هذا بالنسبة للكبار البالغين، فهل هذا ما يسري على المتحمسين الصغار؟

فوفقا لما نشرته صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، أثار طفل يبلغ من العمر 7 سنوات ضجة عبر مواقع التواصل بسبب لياقته البدنية العالية، وحصل “تشين يي” الصيني الجنسية على إعجاب الآلاف بسبب صور عضلاته المفتولة ولياقته البدنية العالية..

يذكر أن الطفل لاعب جمباز حائز على 6 ميداليات ذهبية، وكان يستطيع دفع جسده للأعلى بيد واحدة منذ عمر السنتين، وقالت والدة الطفل: “إنّه ولد قوي بالفعل فقد تعلّم المشي وعمره 11 شهرا فقط”.

ويعد هذا الطفل مثلا جيدا لغيره من الأطفال خصوصا في الوقت الذي تستحوذ فيه التكنولوجيا على عقول الأطفال وتلهيهم عن الاهتمام بالرياضة واللياقة البدنية..

المصدر - المستقبل
رابط مختصر
2017-07-06T12:52:50+00:00
2017-07-06T12:52:50+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hashtag News الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin two