هذه الأبراج.. عرضة للإدمان أكثر من غيرها!

آخر تحديث : السبت 24 فبراير 2018 - 1:39 مساءً
هذه الأبراج.. عرضة للإدمان أكثر من غيرها!

وفقاً لعلم الأبراج، هناك 6 أبراج تُعرف بأنها الأكثر عرضة للإدمان، والأخير منها قد لا يشمل المخدرات فقط، فهو يمكن أن يكون إدماناً لأي شيء مثل اللعب، وجمع بعض الأشياء.

الجوزاء

يعرف المنتمون لهذا البرج بسرعة وقوعهم في الإدمان مقارنة بأي برج آخر، ويمكن أن يدمنوا أي شيء في هذا العالم. إدمانهم غريب بعض الشيء لأنهم يمكن أن يكونوا جامعين لأشياء مختلفة ليست ذات فائدة. ورغم أن هذا الإدمان غير ضار، إلا أنه يمكن أن يكون مزعجاً بشدة لشركائهم.

الثور

المنتمون لهذا البرج أكثر عرضة للضغط من أي برج آخر، وهم يتسمون بالعناد الشديد وإذا ما أدمنوا شيئاً فإنهم يسعون لإشباع إدمانهم بأي ثمن. وعندما تتملكهم الحماسة يصبح من من الصعب التعامل معهم؛ لأنهم لا يعطون الفرصة لأي شيء لإعاقتهم.

العقرب

المنتمون لهذا البرج لا يفهمون أبداً ما يدمنونه ولا يدركون إدمانهم، إلا بعد وقوع الضرر. والإقلاع بالنسبة لهم مهمة صعبة للغاية، كونهم لا يدركون إدمانهم في البداية.

الميزان

المنتمون لهذا البرج هم أشخاص يمكن أن يدمنوا أشياء مختلفة، يميلون إلى إدمان الأشياء المادية وهم معروفون بهوسهم بالأشياء التي يحبونها، ولكن هوسهم أكثر من الأبراج الأخرى.

الحوت

المنتمون لهذا البرج مدمنون للمشاعر والأحاسيس، فهم يبحثون دائماً عن الدعم العاطفي، ومن الغريب أن كل ما يدمنه هؤلاء الأشخاص هو المشاعر فقط.

الجدي

المنتمون لهذا البرج مدمنون للألعاب بشكل عام، ويجب على المرء أن يقبل هذا النوع الفريد من الإدمان أو من المحتمل أن يرفضك صاحب هذا البرج. ومن ناحية أخرى، يمكن أيضاً أن يكونوا مدمنين بشدة للقمار.

المصدر - فوشيا
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-02-24T13:39:17+03:00
2018-02-24T13:39:17+03:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hashtag News الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

omar