تسجيل الدخول

هل انت من صاحبة اكثر الابراج طيبة

منوعات
17 أيلول 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
هل انت من صاحبة اكثر الابراج طيبة

ان اكثر الابراج طيبه هي التي تستحق ان تكوّني علاقات اجتماعية معها وتكون شخصيتها الحقيقية قريبة منك. من هنا، اختارت “ياسمينة” ان تعرفك على اكثر 5 ابراج طيبة.
1- برج الميزان:
هو من اكثر الابراج الذين يتمتعون بطيبة قلب غير محدودة. من المعروف ان برج الميزان يتمتع بشخصية هادئة وعقلانية في التصرف. وهو شخص لا يستطيع غالباً ان يتحكم بانفعالاته الا انه سرعان ما يندم على العصبية التي يمكن ان تصدر عنه.
2- برج الحمل:
ان برج الحمل يمتلك شخصية سريعة الغضب وفي وقتها لا تعرف الحدود، الا انه سرعان ما يشعر بالندم الشديد ويعتذر من الاشخاص الذين اساء اليهم، فقلبه الطيب يتحكم بسرعة انفعالاته التي تتسبب له بالكثير من المشاكل مع المحيطين به.
3- برج الاسد:
من لا يعرف من تحمل برج الاسد وشخصيتها يجهل طريقة التعامل معها، ففي بعض الاحيان قد تمتلك من طيبة القلب ما يمكن ان يفرح كثيراً ممن حولها، فهي تسارع الى تقديم المعونة لهم، وفي احيان اخرى تراها شخصية مزاجية وسريعة الغضب.
4- برج القوس:
برج القوس شخصية مرهفة الاحساس، من السهل ازعاجها لاسباب تافهة الا انها لا تتمتع بشخصية حقودة، فانت تنسين من أساء اليك بسرعة وتتعاملين معهم بدون لومهم على اي تصرف.
5- برج السرطان:
يتمتع برج السرطان بشخصية سريعة الغضب، وقد يظنك المحيطين بك بانك اسوأ شخص على الارض، ما يجعل الآخرين يتفادونك ويبتعدون عنك. الا انك في داخلك انسان طيب القلب يبحث عن ارضاء الآخرين الا انه لا يعرف طريقة التعبير عن مشاعره.
إذاً، هذا بالتدرج اكثر الابراج طيبة والتي تتأثر بكل ما هو محيط بها، ويمكن ان تكون من الابراج التي يسهل الوقوع في حبها.

المصدرياسمينة
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.