4 أطعمة تخفّض الرغبة في العلاقة الحميمة!!!

آخر تحديث : الأحد 15 أكتوبر 2017 - 8:31 صباحًا
4 أطعمة تخفّض الرغبة في العلاقة الحميمة!!!

تماماً كما هناك اطعمة تعزّز من الرغبة الجنسية وتساعد على تحفيز العلاقة الزوجية، هناك ايضاً اصناف اخرى من الاطعمة التي تخفّض هذه الرغبة ما يؤثر سلبياً على العلاقة الحميمة. فإذا كنتم تريدون الحفاظ على افضل علاقة ممكنة، ابتعدوا عن هذه الاطعمة الاربعة.

1- الهوت دوغ: لأنّ الهوت الدوغ من الاكلات المشبعة بالدهون، فذلك يقلّل من تحفيز الجهاز العصبي على التفكير في الاثارة، وبالتالي فإنّ الهوت دوغ يؤثر سلبياً على العلاقة الحميمة ومن الافضل الابتعاد عن هذا الطعام.

2- المشروبات المنشّطة: هناك العديد من المشروبات المنشطّة التي تباع في الاسواق، ومنها المشروبات الغازية التي تحتوي على نسبة عالية من الكافيين. فهذه المشروبات تخفّض نسبة التستوستيرون لدى الرجل وتؤثر سلبياَ على الاداء الجنسي.

كذلك، فإنَّ المشروبات الغازية من الممنوعات خلال الحمل

3- البطاطا المقلية: تماماً كما انّ الهوت دوغ من الاطعمة الدسمة، فكذلك الامر بالنسبة للبطاطا المقلية خصوصاً الخاصة بالمطاعم. وبالتالي فإنّ تناول البطاطا المقلية بشكل كثيف يمكن ان يؤدي الى صعوبة في تدفق الدم الى الاعضاء التناسلية.

4- الاطعمة المعلّبة: تحتوي هذه الاطعمة نسبة عالية من الصوديوم ما يؤدي الى احتجاز الماء في الجسم، وذلك يؤثر سلبياً على تدفق الدم الى مختلف اعضاء الجسم بما يشمل الاعضاء التناسلية.

المصدر - صحتي
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-10-15T08:31:14+03:00
2017-10-15T08:31:48+03:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hashtag News الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

omar