تسجيل الدخول

مكتب الحريري ينفي.. ما علاقة المحطات التلفزيونية؟

في الأخبار
28 تشرين الأول 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
مكتب الحريري ينفي.. ما علاقة المحطات التلفزيونية؟

نفى المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ما نشرته جريدة الاخبار اليوم والإدعاء بأن رئيس مجلس ادارة محطة ال بي سي السيد بيار ضاهر اعترف امام الرئيس الحريري بأنه تلقى أموالاً من السعودية والإمارات مع زميليه السيدين تحسين خياط وميشال المر لتمويل تغطية الحراك الشعبي.
ويؤكد المكتب الإعلامي ان كل ما نشر في هذا الشأن مختلق ولا اساس له من الصحة.

اضغط على هذا الرابط للاشتراك بخدمة whatsapp المجانية  

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.