تسجيل الدخول

لبنان ببطولة العالم للشن كيوكوشنكاي

رياضة
7 تشرين الثاني 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أيام
لبنان ببطولة العالم للشن كيوكوشنكاي

غادرت بعثة نادي أوياما سبورت سنتر الى اليابان لتمثيل لبنان في بطولة العالم للشن كيوكوشنكاي كاراتيه برئاسة عضو اللجنة الدولية للعبة ورئيس منطقة الشرق الأوسط الهانشي هاشم مكي، يرافقه رئيس فرع الشمال أحمد البيضا، والمدرب في منطقة الجنوب وسام الشناوي، واللاعبان نبيل جابر وعيسى سبيتي.

وكان سبيتي، الذي سيواجه في الدور الأول الجورجي أوتاري إيسيتاشفيلي، خضع الى تدريب مكثف في المركز الرئيسي مع الهانشي مكي والمدرب شونغ لي مكي، تحضيراً للبطولة بهدف رفع المستوى الفني والتقني. وتقام البطولة في 9 و10 تشرين الثاني الجاري، على أن يليها معسكر تدريبي عالي المستوى في منطقة فوجي ميدوري في طوكيو حيث سيشارك فيه الفريق اللبناني بكامله.

اضغط على هذا الرابط للاشتراك بخدمة whatsapp المجانية  

وفي سياق محلي اخر، تأهلت بطلة الرماية راي باسيل لنهائيات مسابقة الرماية من الحفرة الأولمبية «تراب» في نهائيات دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020، بعد إحرازها الميدالية الذهبية لبطولة آسيا في العاصمة القطرية الدوحة.

وسبق لباسيل المشاركة في دورتي لندن وريو دي جانيرو الأولمبيتين في 2012 و2016 عبر بطاقة دعوة خاصة «وايلد كارد».

وجاء احراز باسيل الميدالية الذهبية للبطولة القارية بعدما تفوقت على الصينية ويو يان دينغ صاحبة الميدالية الفضية والتايوانية وانغ يو ليو صاحبة الميدالية البرونزية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.