تسجيل الدخول

كرة السلة اللبنانية تتّجه نحو المجهول!!

رياضة
7 تشرين الثاني 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أيام
كرة السلة اللبنانية تتّجه نحو المجهول!!

تعيش كرة السلة اللبنانية اجواء ضبابية وقاتمة، باتت تطرح جدياً التساؤلات حول مصير البطولة المحلية، التي كانت توقفت بعد مراحل محدودة على انطلاقها، وذلك بفعل تداعيات انتفاضة الحراك الشعبي المطلبي، والذي جمد النشاط الرياضي برمته.

وفي وقت توسمت كرة القدم خيراً مع عودة الحياة الى ملاعبها خلال الساعات المقبلة، الا ان بقية الانشطة لا زالت متوقفة، ومنها السلوي، خاصة وان اتحاد اللعبة وبعدما عمد الى تأجيل المباريات مرحلة تلو الاخرى، اصدر قبل ايام بياناً اعلن خلاله تجميد البطولة لمدة شهر، وذلك بفعل ما اسماه بالـ«القوة القاهرة».

وترأس رئيس الاتحاد اللبناني للعبة أكرم حلبي اجتماعاً في مقر انطوان شويري ضم رؤساء اندية الدرجة الأولى.

وحضر الاجتماع أيضاً امين عام الاتحاد الآسيوي للعبة هاغوب خاجيريان ونائبا رئيس الاتحاد دوميط كلّاب وادوار ابو زخم والأمين العام المحامي شربل ميشال رزق وعضو الاتحاد جورج صابونجيان.

وتناول الاجتماع، الذي دام ساعتين و45 دقيقة، موضوع بطولة لبنان «ألفا» من كافة جوانبها.

وعرض الحلبي وجهة نظر الاتحاد بصورة مسهبة كما واستمع مع الاعضاء الى هواجس الأندية في ظل الأوضاع التي يعيشها لبنان، وتقرّر الابقاء على التواصل لما فيه مصلحة كرة السلة اللبنانية.

هذا ومع الملامح السلبية التي بدأت ترتسم حول مستقبل البطولة، قررت ادارة نادي بيروت الاستغناء عن المدرب ميودراغ بيرشيتش بعد ان سبقه نادي الهومنتمن مع مدربه باتريك سابا وبعضا من لاعبيه.

يشار إلى ان هناك كلام يتم التداول به في الكواليس كما الاجتماعات المغلقة، عن توجه الى تأجيل استكمال الدوري حتى شهر اذار العام 2020، مع اقتراح باستكمالها بدون اجانب!.

اضغط على هذا الرابط للاشتراك بخدمة whatsapp المجانية  

المصدرhgg
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.