المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي ينفي سقوط أي صاروخ أطلق من الأراضي السورية باتجاه إسرائيل

آخر تحديث : الخميس 10 مايو 2018 - 1:34 مساءً
المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي ينفي سقوط أي صاروخ أطلق من الأراضي السورية باتجاه إسرائيل

نفى المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، سقوط أي صاروخ من نحو 20 صاروخا أطلقت من الأراضي السورية باتجاه إسرائيل. كما أكد أنه تم تدمير عشرات الأهداف في سورية، وأنه تم إبلاغ روسيا مسبقا بالهجوم الإسرائيلي.

وقال المتحدث إنه تم اعتراض 4 صواريخ، أما الصواريخ الباقية فقد سقطت في داخل الأراضي السورية.

وقال المتحدث، رونين منليس، إن سلاح الطيران الإسرائيلي نفذ أحد أكبر العمليات الجوية في العقود الأخيرة، واستهدف عشرات الأهداف والمواقع التابعة لـ”فيلق القدس”، وبضمنها مواقع عسكرية ومستودعات ذخيرة، والمركبة التي أطلقت منها الصواريخ باتجاه إسرائيل.

وأضاف أنه في إطلاق النار باتجاه إسرائيل تم استخدام ذخيرة إيرانية، ونفذت من قبل “ميليشيات شيعية” برعاية إيران مع خبراء من حزب الله.

وتابع أنه تم إرسال تحذير، خلال ساعات الليل، للجيش السوري بعدم التدخل، إلا أنه بعد إطلاق عشرات الصواريخ باتجاه الطائرات الإسرائيلية تم تدمير خمس بطاريات صواريخ مضادة للطيران.

المصدر - المستقبل
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-05-10T13:34:12+00:00
2018-05-10T13:34:12+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hashtag News الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

omar