تسجيل الدخول

اللواء عثمان من دار الفتوى: القوى الامنية حريصة على دور العبادة

في الأخبار
22 يناير 2020wait... مشاهدة

اللواء عثمان من دار الفتوى: القوى الامنية حريصة على دور العبادة

استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى في حضور أمين الفتوى في الجمهورية اللبنانية الشيخ أمين الكردي إمام مسجد محمد الأمين، المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، الذي اطلع سماحته على مجريات الأمور التي حصلت أمام مسجد محمد الأمين، في وسط بيروت مساء يوم السبت الفائت.
واكد اللواء عثمان للمفتي دريان أن ما يشاع من انتهاك لحرمة المسجد عار من الصحة، والقوى الأمنية لم تدخل الى داخل المسجد، وهي حريصة على دور العبادة وعلى أن لا تكون مكانا للاعتداء على قوى الأمن الداخلي.
وشدد على أن قوى الأمن الداخلي كانت ولا تزال وستبقى في خدمة المواطنين والحفاظ على امنهم وسلامة تحركهم في كل المناطق اللبنانية، كما اكد أن خروج المتظاهرين من المسجد تم بمواكبة قوى الأمن الداخلي بالتعاون مع المعنيين في دار الفتوى بإشراف إمام المسجد. مشيرا الى أن المتظاهرين هم أبناؤنا ولو اخطأ البعض منهم.

واستقبل مفتي الجمهورية سفير الجزائر في لبنان عبد الكريم ركايبي في زيارة بروتوكولية جرى خلالها البحث في أوضاع لبنان والمنطقة، وتم التشديد على توطيد العلاقات وسبل التعاون بين البلدين.

Published at Wed, 22 Jan 2020 12:33:00 +0000

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.