تسجيل الدخول

بالصورة: أيهما أجمل صلاح القديم أم الجديد؟

رياضة
21 يناير 2020wait... مشاهدة

بالصورة: أيهما أجمل صلاح القديم أم الجديد؟

mxVlzi - هاشتاغ

جذب النجم المصري محمد صلاح، الأنظار بعدما سجل هدفا رائعا ساهم به في فوز ليفربول على مانشستر يونايتد (2-0) الأحد الماضي، ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من الدوري الإنكليزي.

وكسر صلاح بهذا الهدف عقدته أمام مانشستر يونايتد، الذي لم يزر شباكه قط، وهو ما جعل الفرعون المصري يحتفل بطريقة جنونية، إذ خلع قمصيه وركض مسرعا في تجاه المدرجات لمشاركة فرحته بالهدف مع جماهير ليفربول.

ولم تفوت الصحف العالمية هذا الاحتفال غير المعتاد من صلاح، دون أن تبدي ملاحظاتها وتعقد بعض المقارنات. ونشر موقع “Oh My Goal”، صورة مركبة لصلاح، لإظهار التحول الهائل في عضلات جسمه وبنيته الجسدية.

وتم تركيب صورتين مختلفتين، الأولى تعود للعام 2015، حينما كان الفرعون المصري يدافع عن ألوان نادي فيورنتينا الإيطالي، ويظهر فيها جسده ضئيلا ونحيلا نسبيا.

أما الصورة الثانية، فقد التقطت خلال احتفال صلاح الأخير بهدفه في شباك مانشستر يونايتد، وبدا جسده مختلفا تماما عما كان عليه في العام 2015، حيث شهد تحولا كبير ببروز عضلات البطن والصدر، حتى أن البعض شبه البنية الجسمانية الحالية لصلاح، ببنية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يتمتع بجسد ولياقة بدنية شبه مثالية.

يذكر أن صلاح، بدأ مسيرته الاحترافية في نادي المقاولون العرب المصري في العام 2010، ومنه انتقل في العام 2012 إلى نادي بازل السويسري، ثم إلى نادي تشيلسي الإنكليزي الذي أعاره عام 2015 إلى فيورنتينا، قبل أن ينتقل إلى روما ومن ثم حط  الرحال بفريقه الحالي نادي ليفربول، الذي يدافع عن ألوانه منذ العام 2017.

Salah’s incredible transformation 😱💪

Posted by Oh My Goal on Monday, January 20, 2020

Published at Tue, 21 Jan 2020 11:50:55 +0000

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.